» شركة المستقبل » خدمات تنظيف » شركة تنظيف مجالس و كنب بالرياض 0530466681 عسيل سجاد بالرياض

شركة تنظيف مجالس و كنب بالرياض 0530466681 عسيل سجاد بالرياض

شركة تنظيف مجالس و كنب بالرياض

تحتاج المجالس و الكنب الى عمليات تنظيف بشكل مستمرة و ذلك لانها من أكثر اثاثات المنزل عرضتا للاتساخ لاننا نقضي معظم أوقاتنا عليها بالاضافة الى انها تعتبر المكان المحبب للاطفال فالاطفال يقضون كل اوقاتهم في المجالس سواء اثناء اللعب او تناول الطعام او حتى اثناء النوم و بالتالي فهي تتعرض للعديد من الامور التي تجعلها متسخة و بها العديد من البقع التي يصعب على ربة المنزل تنظيفها يديويا لذا فنحن نقدم لكم أفضل شركة لخدمات التنظيف و هي شركة تنظيف مجالس و كنب بالرياض التابعة لمؤسسة المستقبل لخدمات التنظيف و مكافحة الحشرات و هي واحده من الشركات المتخصصة في مجال التنظيف بصورة عامة و تنظيف المجالس و الكنب على وجه الخصوص

شركة تنظيف مجالس و كنب بالرياض

تمتلك شركة تنظيف مجالس و كنب بالرياض على العديد من الامور و المميزات التي تجعلها في مصاف الشركات الكبرى في مجال التنظيف و منها على سبيل المثال وليس الحصر

    • الاعتماد على فريق عمل مكون من رجال و نساء سواء من داخل المملكة او من خارجها و يتميز فريق العمل لدينا بالامانة و الصدق في العمل فنحن نتحرى الدقة في إختيار العمال.
    • جلب و إستقدام افضل واحدث الاجهزة و المعدات التي تساعدنا في تقديم افضل الخدمات و التغلب على كافة الصعوبات.
    • إستخدام افضل المنظفات و أكثرها قوة و قدرة على إزالة اصعب البقع لجل المجالس و الكنب و كأنها جديدة لم تستعمل.
    • يتم تحديد السعر و مدة العمل مع العميل قبل البدا في العمل حتى لا نسبب اي غزعاج او قلق للعميل كما اننا نسعى لإنهاء عملنا على أكمل وجه و في أسرع وقت ممكن.
  • كما توفر شركة تنظيف مجالس و كنب بالرياض خدمات التنظيف بالبخار و التي تساعد في تنظيف الستائر و السجاد و الموكيت بشكل سريع دون الحاجة الى ترك المكان .
شركة تنظيف مجالس و كنب بالرياض
شركة تنظيف مجالس و كنب بالرياض

خدمات أخرى من شركة المستقبل

تقدم شركة المستقبل العديد من خدماتها داخل الرياض و المدن المجاورة و منها ” تنظيف خزانات المياة , تنظيف الموكيت , مكافحة حشرات ,مكافحة الحمام , تنظيف مسابح , كشف تسريبات المياة , عزل اسطح , عزل خزانات , شفط بيارات , نقل عفش و أثاث , جلي بلاط , تنظيف بالبخار ” و الكثير من الخدمات الاخرى فشركة المستقبل تعتبر شركة متكاملة حيث انها تقدم جميع الخدمات و بأفضل الاسعار بالاضافة الى تقديمها للعديد من الخصومات و التخفيضات الكبرى فنحن في مؤسسة المستقبل نسعى دائما لإرضاء العميل و كسب ثقته .

طرق لتنظيف المجالس يدويا

هناك العديد من الطرق التي تساعد ربة المنزل في تنظيف الكنب و المجالس يدويا ومنها

  • مسح اماكن البقع بمادة الكحول فهي تساعد في تفتيت أصعب البقع و يتم ذلك عن طريق وضع بعض من الكحول على قطعة قماش ثم نقوم بمسح البق بتلك القماشة حتى تختفي اثار البقعة تماما .
  • في حالة تعرض الكنب او المجالس لبقع ناتجة عن ادوات التجميل او المونيكير يمكن استخدام مادة الاسيتون التي تساعد من التخلص من كافة البقع الناتجة عن ادوات التجميل .
  • كما يمكن غستخدام معجون الاسنان او البيكنج بودر في التخلص من البقع الاتجة عن الدهون او الزيوت .

و يوجد العديد من الطرق اليدوية التي يلجأ اليها البعض الا انه من الافضل هو الاستعانة بشركة متخصصة مثل شركة تنظيف مجالس و كنب بالرياض لانها تعتمد على افضل المنظفات و تعمل بطرق محترفه و تعيد الى المجالس و الكنب النظافة الكاملة

للتواصل :- 0530466681

Similar Posts