» شركة المستقبل » كشف تسربات » شركة شفط بيارات بالرياض 0530466681

شركة شفط بيارات بالرياض 0530466681

شركة شفط بيارات بالرياض

تعتبر عملة تسليك المجاري أو شفط بيارات الصرف من أكثر الامور التي تسبب قلق و إزعاج للانسان كما ان تلك العملية تعتبر واحدة من أهم العمليات في الحياة البيئية و الاكثر تعقيدا و خطورة على البيئة و المجتمع لما ينتج عنها من مشاكل متعددة ففي حالة إنسداد بيارات الصرف و خروج المياة خارجها تزداد فرص انتشار الامراض في البيئة لما تحمله تلك المياة من بيكتريا و جراثيم متعددة بالاضافة ان تلك المياة تحتوي على العديد من المركبات الكميائية التي تشكل خطرا بالغا على البنايات المجاورة لها فتلك المياة تتسبب في تأكل اساسات المباني مما يضعفها على المدى القريب و يؤدي في بعض الوقت الى إنهيارها بشكل مفاجئ كما تساعد مياة الصرف على انتشار العديد من الحشرات الطائرة و الزاحفة و القوارض كالذباب و الناموس و الصراصير و الفئران و غيرها .

شركة شفط بيارات بالرياض
شركة شفط بيارات بالرياض

خدمات شركة شفط بيارات بالرياض

و لان شفط البيارات يحتاج الى خدمة متميزة نظرا لخطورة الموقف فشركة شفط بيارات بالرياض التابعة لمؤسسة المستقبل تقدم افضل الخدمات و بافضل الاساليب الحديثة في مجال تسليك المجاري و شفط البيارات .

    • شفط المياة المتواجدة في البيارات و رفع كافة الرواسب و الفضالات المتواجدة في اسفل البيارات .
    • الكشف و التأكد من صحة و سلامة مواسير شبكة الصرف و صيانتها بالكامل ان لزم الامر لذلك .
    • الكشف عن اي شقوق داخل البيارات و معالجتها ان وجدت حتى لا تتسبب في تسرب المياة خراجها .
  • تنظيف و تعقيم المكان بالكامل بعد عملية شفط البيارات للحفاظ على صحة و سلامة العميل و اسرة الكريمة .

شركة شفط بيارات بالرياض

تعتبر شركة شفط بيارات بالرياض التابعة لمؤسسة  المستقبل واحدة من أفضل شركات تسليك المجاري وشفط البيارات بالرياض والمملكة بأكملها لما تملك من عوامل النجاح المتمثلة في :

    • إمتلاك أفضل المعدات و الاجهزة الحديثة في مجال شفط البيارات كسيارات شفط المياة المستوردة من الخارجة .
    • إمتلاك فريق عمل كبير من العمالة المحلية و المدعومة بالعمالة الخارجية التي تملك الخبرة و الكفاءة في مجال شفط و تسليك البيارات .
    • وجود فريق كبير من الخبراء و المهندسين المتخصصين في مجال تسليك المجاري و شفط البيارات يقدمون التعليمات و الارشادات للعمال اثناء العمل لضمان كفاءة الخدمة .
  • تقديم ضمانات على كافة الخدمات التي تقوم بها الشركة للتأكد من جودتها و كفاءتها .

أسباب إنسداد بيارات الصرف

هناك الكثير من الامور التي تؤدي الى انسداد البيارات او انسداد شبكات الصرف بشكل عام و هنا يتوجب علينا توضيحها لحضراتكم حتى يتم تجنبها .

    • واحدة من أكثر الامور التي تؤدي الى انسداد البيارات و مواسير الصرف هي القاء فضالات الطعام في البيارات و البلوعات الصغيرة حيث تتجمع تلك الفضالات داخل المواسير مما يقلل من السعة الاستعابية لها و هذا بدوره يؤدي الى إنسدادها .
    • القاء الزيوت و الدهون في أحواض المطبخ يساعد على  انسداد مواسير الصرف الداخلية و يزيد من فرص انسداد البيارات .
    • القاء المناديل الورقية ايضا يعمل على انسداد المواسير نتيجتا لتجمعه بكمات كبيرة داخل المواسير و البلوعات .
  • عدم القيام بصاينة دورية لشبكات الصرف و البلوعات حيث تحتاج البلوعات و البيارات و شبكة الصرف الى العناية المستمرة حتي يتم معالجة المشاكل الصغيرة قبل ان تتضاخم .

عروض و اسعار شركة شفط بيارات بالرياض

تقدم شركتنا افضل الخدمات و بأفضل الاسعار بالاضافة الى تقديم العديد من العروض الموسمية و التخفيضات التي ليس لها مثيل في اي شركة اخرى و ذلك لانا نسعى دائما ان نكون الاختيار الاول لكافة الفئات .

0530466681

Similar Posts